عقد مجلس إدارة صندوق التعليم العالي الجامعي يوم الخميس 25 أبريل 2019م اجتماعه الثلاثون برئاسة معالي وزير التعليم – رئيس مجلس الإدارة -الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وبحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس وأمين مجلس الإدارة الدكتور عبدالله بن محمد الدخيل. وقد استهل معالي وزير التعليم الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس وتثمين جهودهم في كل ما من شأنه تحقيق الأهداف التي تتطلع إليها الجامعات.

     وقد أوضح سعادة الأمين العام للصندوق – أمين المجلس – أن الاجتماع تضمن الاطلاع على آخر مستجدات وأعمال وأنشطة الصندوق والتي تهدف الى تعزيز استثماراته وفق الاستراتيجية الاستثمارية التي رسمها مجلس الإدارة والمنبثقة من رؤية المملكة 2030، وأشار الدكتور الدخيل الى أن المجلس اتخذ عدداً من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز أعمال وأنشطة الصندوق.

     واختتم حديثه بأن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -أيدهم الله-حريصة على تنمية المنظومة التعليمية بالدعم اللامحدود للتعليم ومخرجاته وذلك للارتقاء بأبناء الوطن الغالي لمواصلة مسيرة البناء والعطاء، وأن معالي وزير التعليم – رئيس مجلس الإدارة – وأصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس، حريصين على أن يكون الصندوق رافداً لاستدامة برامج ومبادرات التعليم.